أخبار منوعة

أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

طرحت النجمة الشاملة أروى سؤالاً على متابعيها عبر تطبيق ” تويتر ” حول موضوع نتادوله يومياً ، هناك أناس يتحدثون كثيراً واذا ارادوا التحدث عن موضوع معيّن يدخلون في تفاصيل تفاصيلة ، أي بالتفاصيل المملة ، وهناك أشخاص يحبون الاختصار وكما يقول المثل : خير الكلام ما قلّ ودلّ . …

أكمل القراءة »

هدى حسين في (كف ودفوف) قريباً !

بيروت – محمد برجي ____________________ اقترب عرض المسلسل المنتظر (كف ودفوف) لملكة الشاشة الخليجية هدى حسين، بعد ان انتهى تصويره مع المخرج منير الزعبي، للكاتب الدكتور حمد الرومي، وهو عمل دراميّ من ٣٠ حلقة، مميز جداً في قصته والطريقة التي تم تنفيذه فيها. يجمع العمل نخبة من كبار نجوم الخليج …

أكمل القراءة »

مبادرة لنجعل ارصفتنا اجمل تواصل أعمالها الميدانية

مرفت طيب _ مكة المكرمة ___________________________ واصلت مبادرة لنجعل ارصفتنا اجمل التي اطلقها مركز حي الملك فهد التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة ، أعمالها الميدانية يوم أمس الاثنين 11/11/1442هـ الموافق 21/6/2021م . ولقد تم تنظيف عدد من الأرصفة بحي الملك فهد من قبل  عدد …

أكمل القراءة »

نجمة ذا فويس ” ليا ” تشعل مهرجان الموسيقى وتحتفل بعيدها على المسرح

أحيت نجمة ذا فويس ليا قرص مهرجان الموسيقى في بيروت وقدمت وصلة فنية لمدة ساعة من الوقت وغنت اجمل الاغاني المنوعة لعدد من نجوم نذكر منهم : يارا ، تامر حسني ، نانسي عجرم وغيرهم ، كما عزفت على الغيتار بأغنية خاصة للنجم تامر حسني الذي يتابعها عن كسب ، …

أكمل القراءة »

” ما أنت فيه “.. للشاعر موسى بن غلفان

ما  أنت  فيه  وتدعيه اموقنة ضيق الصدور وليس ضيق الأمكنة   ضاقت بما رحبت عليك وإنما بالله والإسلام شرح المؤمنة   وعرفت حالا تنطويه وهكذا حال ابن آدم في ضلال الأزمنة   فلم التكبر والعناد فهل ترى لك من نجاة غير ربك ممكنة   الظلم ظلمات هنا وضلالة وهناك في …

أكمل القراءة »

محمد خيري موهبة تكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشارك على اليوتيوب في زمن قياسي

جدة – موقع نجمة السعودية ____________________________ محمد خيري، موهبة مصرية مميزة، يبلغ من العمر ٢٤ سنة , استطاع أن يكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشترك بمحتوى تفرد به عن غيره بقناة الراوي على اليوتيوب. لم يكن يعلم ذاك الطفل وهو في الرابعة عشر من عمره بأنه سيحصد إعجاب قاعدة جماهيرية …

أكمل القراءة »

بانه تُطلق أغنيتها الجديدة “صاحية رايقة”

بيروت – موقع نجمة السعودية ______________________________ أطلقت الفنّانة بانه أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان “صاحية رايقة” بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA” وهي أغنية شرقيّة باللغة المصريّة مع لمسة من الموسيقى الغربيّة. “صاحية رايقة” هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب وميكس وماسترينغ ماهر صلاح. عن”صاحية رايقة”  قالت بانه: …

أكمل القراءة »

الهضبة “عمرو دياب” يُحيي أول حفل غنائي في اكبر قبة في العالم بـ جدة

أحيا النجم المصري عمرو دياب، مساء يوم الجمعة 18 يونيو، حفل غنائي مميّز في Jeddah Super Dome  , التي تم افتتاحها مؤخراً وتُعتبر أكبر قبة في العالم، ليكون عمرو دياب أول فنان يعتلي المسرح في أول حفل يُقام فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية “بنشمارك” Benchmark تميّز الحفل بالتقنيات العالمية …

أكمل القراءة »

أين المغيبة .. للشاعر موسى بن غلفان

أين المغيبة أيها الغالي على قلبي وحبك نبضه لو جادا   فأجبتها أن انشغالي عارض والعود أحمد بالحنين تهادى   وإليك يحملني إشتياقي كلما نفس تعاكس بالحياة وعادا   عذرا فما كان الغياب بشفة لي والمغلب قاهرا لو  زادا   حتى أسلم مكرها يا حلوتي ما كان طوعا واشتياقك قادا …

أكمل القراءة »

مفازات تأويلية “بأدبي الباحة “

الباحة – موقع نجمة السعودية ____________________________ ينظم النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة  اليوم الاثنين ١١-١١-١٤٤٢هـ  أمسية ثقافية بعنوان ( مفازات تأويليه ) يلقيها الدكتور سعود بن حامد الصاعدي ويدير الامسية الدكتور بريكان الشلوي هذا وسيتم بث الأمسية في تمام الساعة التاسعة  مساء الاثنين  ، عبر برنامج zoom وسيتم فتح الرابط …

أكمل القراءة »

الحاجي يحاضر عن (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) في الأحساء

 هاني  الطويل – الأحساء ________________________ نظم المجلس الإعلامي الرياضي بالأحساء التابع لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ثالث فعالياته هذا الموسم، وتمثل في ورشة عمل (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) التي قدمها الأستاذ علي بن أحمد الحاجي في قاعة الجوهرة الحميان بالأحساء بمقر الهيئة وحضرها 30 مشارك ومشاركة، وقبل بداية الورشة رحب رئيس …

أكمل القراءة »

حسين الجسمي فوق ؟!..

دبي – موقع نجمة السعودية _______________ طرح سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة”، أغنية جديدة برؤيته الموسيقية وألحانه، حملت عنوان “فوق”، قام بعملية التوزيع والمكس والماستر الفنان حسام كامل، حملت أسلوباً جديداً في المفردات الشعرية الذي كتبها الشاعر أحمد الصانع، حيث يقول فيها: أنا اللي فوق وعندي …

أكمل القراءة »

خبيرة التجميل ” سكينة تنحيرت ” تتألق في ” ميس فرونس” رفقة ملكة جمال كورسيكا

المغرب – موقع نجمة السعودية ________________________________ تواصل خبيرة التجميل المغربية المقيمة بالديار الفرنسية ” سكينة تنحيرت الملقبة ” Souki_makeupartist ” تألقها داخل الأوساط الفنية في فرنسا وأوروبا. فبعد أن وضعت سكينة تنحيرت لمستها على إطلالة ملكة جمال ”كورسيكا” لسنة 2020  Noemie lecaoff خلال تمثيلها للجزيرة في مسابقة ملكة جمال فرنسا، …

أكمل القراءة »

عمرو دياب هل بدأ قصة حب جديدة مع “دينا” أخرى؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو دياب بموقف رومانسي مع مصورة صحفية شهيرة اسمها “دينا”، وأكد البعض أن دينا بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية ووقع في غرامها بالفعل. دينا ضياء بهجت التي تعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية …

أكمل القراءة »

_أمر إخلاء _ يتصدر نسبة المشاهدة بجزئه الثاني ونجاح ساحق !

بيروت – محمد برجي _____________________ بعد أن حقق المسلسل الخليجي الكوميدي (أمر إخلاء) بجزئه الأول نجاحاً كبيراً على مستوى الخليج ونسبة تفاعل عالية وملفتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انطلق عرض الموسم الثاني منه عبر منصة (شاهد) التابعة لمجموعة MBC قبل ايام، محققاً نجاحاً ساحقاً متصدراً المرتبة الأولى بنسبة المشاهدة منذ …

أكمل القراءة »

صحة وتغذية

أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

طرحت النجمة الشاملة أروى سؤالاً على متابعيها عبر تطبيق ” تويتر ” حول موضوع نتادوله يومياً ، هناك أناس يتحدثون كثيراً واذا ارادوا التحدث عن موضوع معيّن يدخلون في تفاصيل تفاصيلة ، أي بالتفاصيل المملة ، وهناك أشخاص يحبون الاختصار وكما يقول المثل : خير الكلام ما قلّ ودلّ . …

أكمل القراءة »

هدى حسين في (كف ودفوف) قريباً !

بيروت – محمد برجي ____________________ اقترب عرض المسلسل المنتظر (كف ودفوف) لملكة الشاشة الخليجية هدى حسين، بعد ان انتهى تصويره مع المخرج منير الزعبي، للكاتب الدكتور حمد الرومي، وهو عمل دراميّ من ٣٠ حلقة، مميز جداً في قصته والطريقة التي تم تنفيذه فيها. يجمع العمل نخبة من كبار نجوم الخليج …

أكمل القراءة »

مبادرة لنجعل ارصفتنا اجمل تواصل أعمالها الميدانية

مرفت طيب _ مكة المكرمة ___________________________ واصلت مبادرة لنجعل ارصفتنا اجمل التي اطلقها مركز حي الملك فهد التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة ، أعمالها الميدانية يوم أمس الاثنين 11/11/1442هـ الموافق 21/6/2021م . ولقد تم تنظيف عدد من الأرصفة بحي الملك فهد من قبل  عدد …

أكمل القراءة »

نجمة ذا فويس ” ليا ” تشعل مهرجان الموسيقى وتحتفل بعيدها على المسرح

أحيت نجمة ذا فويس ليا قرص مهرجان الموسيقى في بيروت وقدمت وصلة فنية لمدة ساعة من الوقت وغنت اجمل الاغاني المنوعة لعدد من نجوم نذكر منهم : يارا ، تامر حسني ، نانسي عجرم وغيرهم ، كما عزفت على الغيتار بأغنية خاصة للنجم تامر حسني الذي يتابعها عن كسب ، …

أكمل القراءة »

” ما أنت فيه “.. للشاعر موسى بن غلفان

ما  أنت  فيه  وتدعيه اموقنة ضيق الصدور وليس ضيق الأمكنة   ضاقت بما رحبت عليك وإنما بالله والإسلام شرح المؤمنة   وعرفت حالا تنطويه وهكذا حال ابن آدم في ضلال الأزمنة   فلم التكبر والعناد فهل ترى لك من نجاة غير ربك ممكنة   الظلم ظلمات هنا وضلالة وهناك في …

أكمل القراءة »

محمد خيري موهبة تكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشارك على اليوتيوب في زمن قياسي

جدة – موقع نجمة السعودية ____________________________ محمد خيري، موهبة مصرية مميزة، يبلغ من العمر ٢٤ سنة , استطاع أن يكسر حاجز ال ١٠٠ ألف مشترك بمحتوى تفرد به عن غيره بقناة الراوي على اليوتيوب. لم يكن يعلم ذاك الطفل وهو في الرابعة عشر من عمره بأنه سيحصد إعجاب قاعدة جماهيرية …

أكمل القراءة »

بانه تُطلق أغنيتها الجديدة “صاحية رايقة”

بيروت – موقع نجمة السعودية ______________________________ أطلقت الفنّانة بانه أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان “صاحية رايقة” بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA” وهي أغنية شرقيّة باللغة المصريّة مع لمسة من الموسيقى الغربيّة. “صاحية رايقة” هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب وميكس وماسترينغ ماهر صلاح. عن”صاحية رايقة”  قالت بانه: …

أكمل القراءة »

الهضبة “عمرو دياب” يُحيي أول حفل غنائي في اكبر قبة في العالم بـ جدة

أحيا النجم المصري عمرو دياب، مساء يوم الجمعة 18 يونيو، حفل غنائي مميّز في Jeddah Super Dome  , التي تم افتتاحها مؤخراً وتُعتبر أكبر قبة في العالم، ليكون عمرو دياب أول فنان يعتلي المسرح في أول حفل يُقام فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية “بنشمارك” Benchmark تميّز الحفل بالتقنيات العالمية …

أكمل القراءة »

أين المغيبة .. للشاعر موسى بن غلفان

أين المغيبة أيها الغالي على قلبي وحبك نبضه لو جادا   فأجبتها أن انشغالي عارض والعود أحمد بالحنين تهادى   وإليك يحملني إشتياقي كلما نفس تعاكس بالحياة وعادا   عذرا فما كان الغياب بشفة لي والمغلب قاهرا لو  زادا   حتى أسلم مكرها يا حلوتي ما كان طوعا واشتياقك قادا …

أكمل القراءة »

مفازات تأويلية “بأدبي الباحة “

الباحة – موقع نجمة السعودية ____________________________ ينظم النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة  اليوم الاثنين ١١-١١-١٤٤٢هـ  أمسية ثقافية بعنوان ( مفازات تأويليه ) يلقيها الدكتور سعود بن حامد الصاعدي ويدير الامسية الدكتور بريكان الشلوي هذا وسيتم بث الأمسية في تمام الساعة التاسعة  مساء الاثنين  ، عبر برنامج zoom وسيتم فتح الرابط …

أكمل القراءة »

الحاجي يحاضر عن (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) في الأحساء

 هاني  الطويل – الأحساء ________________________ نظم المجلس الإعلامي الرياضي بالأحساء التابع لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ثالث فعالياته هذا الموسم، وتمثل في ورشة عمل (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) التي قدمها الأستاذ علي بن أحمد الحاجي في قاعة الجوهرة الحميان بالأحساء بمقر الهيئة وحضرها 30 مشارك ومشاركة، وقبل بداية الورشة رحب رئيس …

أكمل القراءة »

حسين الجسمي فوق ؟!..

دبي – موقع نجمة السعودية _______________ طرح سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة”، أغنية جديدة برؤيته الموسيقية وألحانه، حملت عنوان “فوق”، قام بعملية التوزيع والمكس والماستر الفنان حسام كامل، حملت أسلوباً جديداً في المفردات الشعرية الذي كتبها الشاعر أحمد الصانع، حيث يقول فيها: أنا اللي فوق وعندي …

أكمل القراءة »

خبيرة التجميل ” سكينة تنحيرت ” تتألق في ” ميس فرونس” رفقة ملكة جمال كورسيكا

المغرب – موقع نجمة السعودية ________________________________ تواصل خبيرة التجميل المغربية المقيمة بالديار الفرنسية ” سكينة تنحيرت الملقبة ” Souki_makeupartist ” تألقها داخل الأوساط الفنية في فرنسا وأوروبا. فبعد أن وضعت سكينة تنحيرت لمستها على إطلالة ملكة جمال ”كورسيكا” لسنة 2020  Noemie lecaoff خلال تمثيلها للجزيرة في مسابقة ملكة جمال فرنسا، …

أكمل القراءة »

عمرو دياب هل بدأ قصة حب جديدة مع “دينا” أخرى؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو دياب بموقف رومانسي مع مصورة صحفية شهيرة اسمها “دينا”، وأكد البعض أن دينا بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية ووقع في غرامها بالفعل. دينا ضياء بهجت التي تعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية …

أكمل القراءة »

_أمر إخلاء _ يتصدر نسبة المشاهدة بجزئه الثاني ونجاح ساحق !

بيروت – محمد برجي _____________________ بعد أن حقق المسلسل الخليجي الكوميدي (أمر إخلاء) بجزئه الأول نجاحاً كبيراً على مستوى الخليج ونسبة تفاعل عالية وملفتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انطلق عرض الموسم الثاني منه عبر منصة (شاهد) التابعة لمجموعة MBC قبل ايام، محققاً نجاحاً ساحقاً متصدراً المرتبة الأولى بنسبة المشاهدة منذ …

أكمل القراءة »