“أشتاق الى مدرستي”,, ذكريات طفلة بعد غياب طويل

البحرين – موقع نجمة السعودية

________________________________

تستعد شركة “GREATEST MEDIA” للانتاج الفني لإطلاق فيديو كليب متخصص للأطفال  بعنوان “أشتاق إلى مدرستي”  ، وذلك تزامنًا مع موسم العودة الى المدارس في ظل جائحة ( كوروناCOVID-19)  التي تسببت في سن قوانين أغلقت على أثرها المدارس .

ويأتي الفيديو كليب ضمن سلسلة انتاج قادمه لأغاني الاطفال الهادفة ، والتي تم فيها اختيار الكلمات والموسيقى والرؤية البصرية المختلفة ذات الطابع السينمائي بعناية شديدة ،  وسيتم عرضها على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم “GREATEST KIDS”.

تحكي الأغنية قصة طفلة تراودها الذكريات والأحلام المتعلقة بصديقاتها في المدرسة، إذ يبدأ الفيديو كليب بإيقاع حزين ثم يتحول الى إيقاع بهيج.

يذكر ان العمل من إنتاج شركة “GREATEST MEDIA” إخراج الاستاذ  علي السبع  ، وفكرة وسيناريو نور حميد   ، إدارة الانتاج والتصوير محمود المسباح، مساعدَي الإضاءة والتصوير أحمد جمعة ومحمد مرهون.

ويشار أيضا  الى مشاركة الممثلة نورة عيد في تمثيل دور الأم و الطفلة سارة العريبي في دور البطلة بمشاركة الفتيات حوراء حسين، ريم العريبي، فاطمة العريبي، والممثل محمد عبدالأمير.

كما أن كلمات الأغنية من تأليف علي المؤلف وألحان حسين حسن، توزيع وتنفيذ الموسيقى حسن شمس، الهندسة الصوتية علي حمادة وغناء الطفلة سارة العريبي.

عن afaf

شاهد أيضاً

سدافكو تحتفل بمرور 91 عاماً على ترسيخ قيم الوحدة والشعور بالإنتماء في المملكة العربية السعودية

جدة – موقع نجمة السعودية    _________________________ بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *