أمل عرفة : لست لئيمة وأقول لباسم ياخور” أولاد الحلال كثر”!..

بيروت – محمد برجي

__________________

أطلّت النجمة السورية أمل عرفة في حلقة جريئة من برنامج No Caller Id مع الإعلامي ماجد العجلاني عبر تطبيق Podeo وتحدثت عن أكثر من قضية مثيرة للجدل تخصها، وتحدثت بجرأة عن مواضيع عدة. وقالت أمل في اللقاء أنّ منتجي سوريا ربما يخافون منها، وأنّ البعض ينعتها باللئيمة،  وبأن “نفسيتها حامضة” و”مشكلجية”. وتابعت: أجري أقل من أجر كثيرات جئن بعدي، لأني بينما كنت أؤسس عائلتي، كنّ هنّ تعملن وتجتهدن وتنجحن.

وقالت أمل: الوسط الفني ذكوريّ جداً، بعض النجوم الكبار يتدخلون في كاست العمل ويرفضون وجودي ويستبعدونني، وطبعاً يفعلون ذلك بحكم صداقاتهم بالمنتج والمخرج أو استكتابهم للكاتب. حين يُطرح اسمي عليهم يرفضونه ويقولون: “كيف بدنا نأستذ عليها هيدي”!

أحب النجمة الكبيرة أحلام وأنا مقصّرة جداً معها على التويتر بسبب غبائي الإلكتروني الكبير. وتابعت: أتحمّس لإليسا كثيراً، وهي فنانة موهوبة، وتقدم قضية في كل ألبوم. أما عن نوال الزغبي فقالت: ليست دهبية، بل مشعّة. لم نلتقِ يوماً، لكني أحبها جداً، وأشعر أنها طيبة جداً.

وعن خلافها مع باسم ياخور: لا مشكلة بيننا. أسمع بقدومه إلى سوريا وسفره منها، وبأنه يصوّر هنا وهناك. لا تواصل بيننا، وأولاد الحلال كثر جداً. أفرح لنجاحاته، واعتقد أنه يفعل المثل أيضاً.

وعن الحب قالت أمل: أتمنى أن أحب، وعندما أفعل ذلك “رح طنطن الدنيا”.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

زين عوض: سأغني للحياة في “مهرجان جرش”

 مهرجان جرش 2021 – موقع نجمة السعودية ____________________________________________ تواصل “فراشة الغناء الأردني” الفنانة زين عوض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *