أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن / الممثلة أسماء علي تنتصر على الكورونا بإيمانها وقوة إرادتها

الممثلة أسماء علي تنتصر على الكورونا بإيمانها وقوة إرادتها

أجرت رئيسة تحرير مجلة نجمة السعودية عفاف عالم منذ ايام اتصالاً هاتفياً مع الممثلة أسماء علي للاطمئنان على صحتها بعد اصابتها بفايروس كورونا الذي اثر كثيراً على نفسيتها مؤخراً فقالت : اصبت عن طريق المصافحة و المخالطة , لذلك من كل قلبي اقدم هذه النصيحة _ لا للمخالطة والمصافحة _,..

اعراض هذا المرض يتأخر في الظهور لذلك نجد بأن الشخص المصاب لا يعلم بإصابته وبنية طيبة يختلط بالعالم  , و لأني اختلطت وصافحت الناس انتقلت العدوى إلي عن غير قصد , اعلم بأن هذا كان خطأ مني ولكن كل ما يأتي من الله خير لنا .

و تابعت : كانت المستشفى متابعة لحالتي المرضيه ومراقبة لتطوراتها من خلال الاتصال المستمر للاطمئنان على وضعي في الحجر المنزلي , فقد عزلت نفسي انا والاهل لان الجميع كان مصاب بالفايروس و مكثنا فترة بالحجر الصحي , كانت فترة مرهقة ومتعبة بالنسبة لنا لكن تجاوزناها بكل قوة وعزيمة .

واكملت : شعرت بالتوتر والخوف والقهر في ذات الوقت عندما علمت بإصابتي , لكن بعد ان تابعت حالة المرضى المصابين بالفايروس في المستشفى وجدت بأن حالتي كانت ليست خطره لاني حجرت في منزلي , وخلال الحجر عانيت من نقص في الاكسجين فعرضت المستشفى ان تحضره الى بيتي لكن رفضت وفضلت الانتقال الى المشفى لإستكمال العلاج بعناية اكثر .

 

بعد شفائي من المرض ظهرت علي إصابات وامراض جديدة لان الكورونا أخرجت الامراض المزمنة والخفيه , لذلك أصبحت ازور كل أسبوع المستشفى للعلاج بالحديد والفيتامينات من خلال محلول الجلكوز .

واختتمت ذلك الاتصال قائلة : إصابتي بالكورونا كشف معدن أصدقائي , فـ الجميع تواصل معي بفترة مرضي وبعد شفائي ومنهم من حضر شخصياً الى منزلي للزيارة والاطمئنان على صحتي .

ومن خلال موقعكم أتوجه بالشكر لمتابعيني من مختلف الاعمار , وزملائي المتابعين لحالتي الصحية بشكل يومي ,..

كما اشكر جمهوري من “دبي , مصر , العراق , و عمان ” على محبتهم ودعواتهم و تعليقاتهم المشجعه .

من جهة أخرى تشارك الممثلة أسماء علي في عمل وطني مصور بطريقة الفيديو كليب بمناسبة اليوم الوطني

السعودي 90 , الى جانب تصوير اعلان سنكشف عن تفاصيله قريباً .

عن afaf

شاهد أيضاً

محمد عبده وعيضة المنهالي يجتمعان في حب السعودية والإمارات

دبي – موقع نجمة السعودية ________________________   إجتمع الفنان السعودي القدير محمد عبده و”صوت الإمارات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *