النجم السوبر ستار رابح صقر يحيي حفلاً استثنائياً في مهرجان أم الإمارات

أبو ظبي – موقع نجمة السعودية

____________________________

 

كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تفاصيل برنامج العروض الفنية لمهرجان أم الإمارات 2019 حيث ستعتلي المسارح الثلاثة مجموعة من النجوم والعروض الموسيقية في مقدمتهم النجم السوبر ستار السعودي رابح صقر يوم الجمعة 15 مارس في تمام الساعة 8:30 مساءً، والـ “دي جي” الهولندي العالمي نيكي روميرو يوم الجمعة 22 مارس في تمام الساعة 10 مساءً .

يتضمن المهرجان أكثر من 50 عرض موسيقي من 12 دولة حول العالم ، ما يعكس التنوع الثقافي الغني الذي تحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة وسط أجواء من الألفة والمحبة وقيم التسامح والتعايش المشترك بين زوار المهرجان من مختلف الجنسيات  .

وأشارت أميرة المزروعي رئيس وحدة المهرجانات في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي : “نحن فخورون بالإعلان عن تفاصيل العروض الترفيهية لمهرجان أم الإمارات 2019. حيث تم اختيار الفنانين والموسيقيين هذا العام بما يُرضي أذواق جميع الفئات العمرية من زوار المهرجان ، ونحن واثقون من أن هذه العروض ستستقطب محبي الموسيقى من مختلف الجنسيات والثقافات ومن خلال الجمع بين فنانين وجمهور من مختلف بلدان العالم يسهم المهرجان في تعزيز التبادل الثقافي الذي يدعم أهداف مبادرة “عام التسامح”.

كما يستضيف المهرجان أيضاً حفلات أدائية مباشرة يقدمها “أبو، آدم كبارة، إي جي وفرقته، ألكسندرا كرستيك، أمان، دينا ربادي، والدي جي كاروهات، فافا، فريك، جايمي ريكس، جيروم ديليغيرو، جندي، وليون ميرفي، روني سركيس، شيباني، وفرقة نتكلم بالألوان”.

ومن ضمن مساعي دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار إلى أبوظبي ، وزيادة نسبة إشغال الفنادق بالأخص من دول مجلس التعاون الخليجي العربي التي تعد من الأسواق المستهدفة الرئيسية بالنسبة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ، تستضيف العاصمة حفل النجم السوبر ستار رابح صقر كأول حفلة ضمن سلسلة حفلات غنائية خليجية والتي سيتم تنظيمها على مدار عام 2019 ضمن فعاليات “حلقات الموسيقى الخليجية” التي ستطلقها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي قريباً .

وبالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة التي سيقدمها المهرجان ، ستتاح الفرصة لزوار أبوظبي مشاهدة عرض “بازار” الأسطوري من سيرك دو سوليه لأول مرة في أبوظبي ، والذي يُعد عرضاً استثنائياً غني بالمؤثرات السمعية والبصرية مع فريق استثنائي من البهلوانيين والراقصين والموسيقيين . ويقدم سيرك دو سوليه عرضه الجديد في جزيرة ياس بأبوظبي من 6 إلى 16 مارس 2019. ويمكن شراء التذاكر من  www.tixbox.com.  , تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً إماراتياً ، ويستطيع حاملو التذاكر دخول مهرجان أم الإمارات مجاناً .

يقام مهرجان “أم الإمارات” في منطقة “ع البحر” على  كورنيش أبوظبي في الفترة من 12 إلى 23 مارس القادم ، ويفتح أبوابه من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً (من الأحد إلى الأربعاء) ومن الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10:30 مساءً (من الخميس إلى السبت).

في إطار سعي المهرجان لتقديم تجربة ترفيهية لا تُنسى للجمهور، سيوفر لزوار أبوظبي فرصة الاستفادة من باقات فندقية لمجموعة من الفنادق مع تذاكر المهرجان ويمكن لضيوف المهرجان كذلك الاستفادة من عرض “عطلة مهرجان أم الإمارات” التي يقدمها فندق سنترو من روتانا والتي تشمل تذاكر الدخول إلى المهرجان لكل شخص بالغ ، كما تتوفر تذاكر الأطفال بأسعار خاصة من الفندق وتشمل الباقة بوفيه إفطار وخصم 15% على المطاعم وخدمة واي فاي مجانية وسيتم قريباً طرح باقات إضافية للتذاكر والفنادق .

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني 800tickets.com أو motn.ae.  يبلغ سعر تذاكر الدخول 25 درهماً لكل شخص بالغ و20 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً. كما تتوفر الباقة العائلية (شخصين بالغين + طفلين) مقابل 290 درهماً. الدخول مجاني لكبار السن (60 عاماً فأكثر)، والأطفال أقل من 6 سنوات ، وأصحاب الهمم ، وحاملي بطاقات سيرك دو سوليه. ويمكن شراء التذاكر كذلك عند مدخل المهرجان .

عن afaf

شاهد أيضاً

عبد المجيد عبد الله بعيد ميلاده يزيح الستار عن ألبومه “عالم موازي”

سلوى المري – جدة  ____________________ في مفاجأة كبيرة اعلن الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لهرم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *