النجم ستار سعد .. من شجن العراق ابداع الاداء “لبيروت” في “الموريكس دور”

بيروت – محمد برجي

___________________

اطلالة النجم العراقي ستار سعد لم تكن عادية ضمن فعاليات جائزة “الموريكس دور” التكريمية، وهو الفنان الشاب العراقي الوحيد الذي كان يمثل العراق في هذا المهرجان العريق. غنَى بيروت بسلام، فأهداها أغنيتها الخالدة “لبيروت” بصوته القوي واحساسه العالي، بنفحة تشبه شجن العراق مجسدا معالم السلام والثورة والحب والحنين.

وتألق ستار ببذلة من تصميم المصمم اللبناني العالمي نمر  سعادة., ستار الذي يكن حبا خاصا للبنان وبيروت على وجه الخصوص قدم الاغنية بصوته الرائع وبتوزيع جديد على وقع لوحة تعبيرية عالمية قدمها فريق “مياس” على رأسهم مؤسسها المبدع نديم شرفان، الذي حصل على جائزة افضل كوريوغرافي والذي جسد معالم التاريخ والحب لبيروت والثورة والغضب في رقص تعبيري استحوذ على اعجاب الحضور والمشاهدين. شرفان وفي كلمة له دعا الشباب الى التسلح بالصبر والقوة والكرامة للدفاع عن الارض للبقاء وعدم الرحيل.

اشارة اخيرا إلى ان ستار يحصد نجاح أغنيته “احساس صفر” والتي صورها على طريقة الفيديو كليب بطريقة جديدة أيضاً في لبنان بحضور الصحافة ونخبة من الوسط الفني تحت إدارة شركة Miml وحققت أصداء مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن afaf

شاهد أيضاً

مهرجان البحرين السينمائي يعرض الأفلام السعودية الفائزة بجائزة النخلة الذهبية

مملكة البحرين – موقع نجمة السعودية  _____________________________________  تستعد إدارة مهرجان البحرين السينمائي في دورته الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *