الرئيسية / أخبار الفن / تغطيات مصورة / – ايفولف – تجمع سيدات المجتمع الراقي في حفل الإفتتاح .

– ايفولف – تجمع سيدات المجتمع الراقي في حفل الإفتتاح .

عفاف عالم / موقع نجمة السعودية

________________________________

بتاريخ 18 / 1 / 2021  , وفي تمام الساعة الخامسة مساءً تم افتتاح البيوتي سنتر وقسم اليوقا الهوائية ومسابقة مارثون الدراجات و صالون شيري سبا في نادي ايفولف الرياضي للسيدات طريق الملك عبدالعزيز , بحضور نخبة من الاعلاميات والممثلات والنشطاء ومشاهير الموضه والأزياء وسيدات المجتمع الراقي .

تضمن برنامج الحفل : سباق المارثون من الساعة 5 عصرا الى 7 مساء , عرض موديل , عرض اليوقا الهوائية , الى جانب تقديم الوجبات الصحية .

وعن مسابقة مارثون الدراجات قالت الكوتش ” رانيا ” : وجدنا تجاوب وحماس لافت من قبل المشاركات , وهذا الأمر شجعنا كثيرا لزيادة الوقت في الأيام القادمة ليكون اكثر من ساعتين .

وتابعت الكوتش وفاء : مارثون الدرجات مناسبة للمنتظم والملتزم بالرياضة , ولها فوائد كثيرة من ابرزها : تقوية العضلات , المفاصل , حرق الكالوري , تخلص الجسم من بعض الأمراض كـ السكر و مرض القلب , تنظم عملية التنفس , تتحكم في نسبة الكولسترول في الدم , وتحمي الجسم من الأمراض المزمنة .

تعتمد هذه الرياضة على القوة واللياقة و السرعه , واتوقع بأن جميع المشاركات معنا اليوم في المسابقة حصلوا على الفائدة المرجوه .  

كانت للأسر المنتجة حضور و مشاركة مميزة في هذا اليوم المميز بـ النادي , الى جانب بعض الجهات المهتمه بالصحة والجمال والتي بدورها قدمت الخصومات عن أي خدمة من خدمات سفن ستارز .

وفي الختام تم تقديم الهدايا القيمة وكروت تخفيض بنسبة 40 % للحضور على الاشتراكات وخدمات الصالون  بدعم من النادي

كما تم توجيه الشكر للجهات الراعيه : ”  اذاعة مكس اف ام , مانويل , ازهار الجوهرة , مجوهرات سليفيانو , عيادة 7 ستار , المصممة سناء ابو حجر , مجلة لطيفة , ارقان , اخوات بكري , الغذاء المثالي , روعة التصوير , بوتيك BEANCA.

جدير بالذكر الحفل الرسمي للإفتتاح و الذي استمر لمدة يومين على التوالي : 18 – 19 / 1 / 2021 من الساعة الخامسة عصرا الى الثامنة مساء من تنظيم الميكب ارتست شيرين بن ثابت.

عن afaf

شاهد أيضاً

_البوتكس- بجمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمكة المكرمة

مكة المكرمة – موقع نجمة السعودية _________________________________ بالرغم من شهرة البوتوكس العريضة في مجال البالغين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *