بالصور .. محافظ خليص يفتتح الموقع الثاني لمبادرة درب الأنبياء بوادي قديد

المركز الإعلامي للمبادرة – خبر صحفي

_________________________________

 

برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي تم يوم الأربعاء الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1440 افتتاح الموقع الثاني لمبادرة درب الأنبياء بمحافظة خليص لخدمة ضيوف الرحمن بموقع مركز وادي قديد للحجاج والمعتمرين القادمين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة .

ويأتي هذا الموقع الثاني من أصل أربع مواقع تعمل عليها المبادرة منذ أن دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين منذ أسبوعين ، وتم اختيار موقع المبادرة بجوار مسجد ووجدت اللجنة المشرفة على المبادرة الاحتياج الكبير لمثل هذه الخدمات والتي ستباشر بها المبادرة لخدمة ضيوف الرحمن سواء من خدمات أمنية أو صحية أو تعليمية أو ثقافية أو اجتماعية ، والتي تتماشى وتتواكب مع رؤية المملكة 2030، ومشتقة من ملتقى المركز الثقافي (كيف نكون قدوة) والذي خُصص هذا العام لتطوير مدننا لتقديم خدمات مميزه للحجاج والمعتمرين.

وبدأ الحفل الخطابي داخل المقر بحضور رئيس مركز وادي قديد  الأستاذ حمود السبيعي وممثلي الدوائر الحكومية ، ومشايخ وأعيان وداعمي المبادرة ثابت باثابت وصالح باثابت .

كما قدم السبيعي شكره وتقديره لكل القائمين على هذه المبادرة ومبيناً أهميتها في خدمة ضيوف الرحمن .

ومن جهته أكد مدير المكتب التعاوني المشرف على هذه النقطة إداريًا رئيس المكتب الدكتور حمدي القريقري قائلاً  :” أهمية مثل هذه الخدمات لضيوف الرحمن والتي هي ليست غريبة على أبناء المنطقة ، ثم قُدّم عرضًا مرئيًا للمراحل الانشائية التي تمت فيها هذه المبادرة بمواقعها الأربعة وأهدافها وبرامجها .

ثم تحدث راعي الحفل وعراب هذه المبادرة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، مقدماً شكره ومبيناً سروره الكبير لافتتاح الموقع الثاني وخص بالشكر أبناء وادي قديد جميعاً ، وأثنى عليهم وعلى بذلهم وسخائهم وعملهم كما رحب بضيوف الرحمن .

كما كرم سعادة المحافظ الداعمين والرعاة والجهات العاملة في هذا الموقع مقدماً شكره لهم جميعاً ، ثم تجول سعادة المحافظ على الأركان المشاركة في هذه المبادرة من لجان التنمية والمكاتب التعاونية ، ومكتب التعليم ، والمركز الصحي ، وهيئة الاهتمام بالمساجد وجميع المشاركين في هذا العمل الخيري النبيل ، ثم شارك المحافظ في توزيع مطويات وهدايا لضيوف الرحمن والذي صادف تواجدهم في تلك الساعة ، وبهذه اللحظة تم تفعيل الموقع الثاني وبدأت انطلاقة خدمات الحجاج والمعتمرين في مركز وادي قديد .

 

 

عن afaf

شاهد أيضاً

معرض “عروس الباحة” يستقبل الزوار والمتسوقين

الباحة – موقع نجمة السعودية ______________________________ بدأ معرض ” عروس الباحة”  فى استقبال الزوار بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *