باميلا الكيك : _لا استسلم_ وجديدي عمل مع “نتفلكس” من كتابتي وإخراجي

______________________

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدمت النجمة باميلا الكيك دورة تدريبية عبر الانترنت للمرة الأولى بعنوان “The EnterTraining Show” عن الذكاء العاطفي حيث تطرقت لموضوع “التصميم والأهداف الذكية”، وقد عاد ريعها لـ”مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية” وتحديداً مبادرة “IAAF حدك” لمساعدة العائلات.

وقد تحدثت باميلا خلال الدورة عن أهمية العمل والمبادرة مهما كانت الظروف التي تحيط بالإنسان قاسية وصعبة. فالغنى هو غنى العقل الذي يسمح لنا أن نصنع المعجزات والإعاقة هي في الاستسلام والرضوخ.

وأضافت “لقد رفضت أن أقبل وأتماشى مع متطلبات سوق مهنتي، وقررت أن أتميّز من خلال الكتابة والإخراج لـ”Netflix”.  , وشددت على أهمية الورقة والقلم لكتابة الأهداف والتطلعات التي تحثّنا على العمل والتقدم. وفي أوراق باميلا أهداف ذكية تصل للعام 2051.

“The EnterTraining Show” هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي “The Broad Events” و”Tawjih”. يرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويُتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بُعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافةً إلى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

عن afaf

شاهد أيضاً

درة تفوز بجائزة التميز وتحصد الإعجاب عن غالية

مكة المكرمة – هتان سعيد زمزمي  __________________________________ فازت النجمة «درة» بجائزة التميز في إستفتاء ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *