بكل لغات الفن ثقافة وفنون جدة تعبر عن تقديرها لجهود سمو وزير الثقافة بدر آل سعود

اقامت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة ورشة تشكيلية اهدت مخرجاتها لوزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود تقديراً وشكراً و تعبيراً عن العرفان والامتنان لجهود سموه الكريم , فبقيادته تمكنت الوزارة من رعاية ودعم الحراك الثقافي والفني للنهوض بالمشهد الوطني .

نشر مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أ. محمد آل صبيح عبر حسابه الخاص في برنامج التويتر فيديو مصور ظهر من خلاله مقتطفات من الورشة التشكيلية التي شارك فيها الفنان محمد عسيري بعمل بورتريه لسمو الأمير استغرق رسمه 180 ساعة , والتشكيلي احمد الخزمري الذي شارك بلوحه عبر من خلالها عن مدى تطور الحركة التشكيلية السعودية , ومنسق لجنة الفنون التشكيلية بجدة الفنان عبده الفايز الذي شارك بعمل يمثل مكة المكرمة محور هذه الامة العظيمة .

كما شارك في الاهداء الشاعر الصهيب العاصمي محمد عسيري بقصيدة عن وزير الثقافة جسدها الخطاط مسعود حافظ بالخط العربي .

وفي هذا الشأن قال أ. محمد آل صبيح : ما تنجزه وزارة الثقافة في الداخل مصدر إشعاع حضاري سيكون مصدر قوتنا في مضمار التنافسية العالمية خارجياً، في عصر أصبحت فيه الثقافة بفضل تطور تقنيات الاتصال والتواصل المتقدمة سلاحاً بيد الدول المتقدمة يقاس به تطورها وقدراتها التنافسية العالمية ومقعدنا في المقدمة

عن afaf

شاهد أيضاً

أبناء مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة ينظمون مسيرة حب للوطن ” مشوار في الدار” بمناسبة اليوم الوطني 91

جدة – موقع نجمة السعودية ____________________________ استلهاماً من شعار المملكة لليوم الوطني 91 هذا العام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *