جامعة الملكة عفت تحتفي بمرور 20 عاماً منذ تأسيسها .. وتخريج دفعتين من طالباتها

أمينه بخش _ مكة المكرمه

________________________

 

أحتفلت جامعة عفت بتخريج 1164 طالبة في الدفعتين الواحدة والثلاثون والثانية والثلاثون ، بما في ذلك الدفعة الأولى من خريجات برنامج التصميم ، وماجستير العلوم المالية ، وماجستير هندسة الطاقة كما أحتفت بمرور أكثر من 20 عامًا منذ تأسيسها كأول جامعة أهلية للطالبات ، والتي تم تأسيسها من قِبَل رائدة تعليم النساء السعوديات الراحلة الملكة عفت ، زوجة الملك فيصل – رحمهما الله.

أقيمت الإحتفالية في مقر جامعة الملكة عفت تحت رعاية وبحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن أمير منطقة مكة الأمير تركي الفيصل ، والذي ألقي كلمات خلال الحفل في حضور عدد من الشخصيات البارزة وأهالي الخريجات ، وذلك يوم الخميس 7 فبراير 2019م ، من الساعة 7 مساء حتى الساعة 10 مساء.

أتمت جامعة عفت عامها العشرين محقّقةً خلالها الكثير من الإنجازات على الصعيد المحلي والدولي ، كونها أول مؤسسة تعليمية تعرض برامج لأول مرة للفتيات في المملكة مثل العمارة ، هندسة الكهرباء وهندسة الحاسب الآلي ، والريادة في الأعمال ، والانتاج المرئي والرقمي ، وهندسة الطاقة وكذلك حصولها على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في عام 2017م ، وعلى الاعتماد الأكاديمي من هيئة تقويم التعليم لفترة 2017 – 2024م ، وعلى الاعتماد الأكاديمي من مؤسسة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا لبرامج الهندسة الثلاثة بجامعة عفت .

فيما حضرن الحفل عدة شخصيات بارزه من أهالي الطالبات وأبرزهن تفوقاً مع مرتبه الشرف المهندسة عهد عدنان حافظ / تخصص هندسه معماري , . أ. غدي حامد البار / تخصص إدارة أعمال , أ. ود هشام بيت المال / تخصص إدارة أعمال , أ. بيان سعيد باناعمة  إداره أعمال قسم التسويق الأولي .

 وفي هذا الشأن رفعت اسرة مجلة مكة الثقافية الإخبارية” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) وأمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل وأهالي الخريجات بمناسبة نجاح بناتنا الخريجات وهنئت جميع  منسوبات الجامعه بهذا الحفل الكريم ســائلين المولى عزوجل لهن مزيداً من التوفيق والنجاح .

عن afaf

شاهد أيضاً

“التحنيط” حرفة تستوقف زوار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي

الرياض – موقع نجمة السعودية  ______________________________ استوقفت حرفة “التحنيط ” زوار معرض الصقور والصيد السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *