أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / أخبار منوعة / خريطة للمملكة العربية السعودية من الذهب عيار 18 قيراط تحكي الكثير عن حبّ الوطن

خريطة للمملكة العربية السعودية من الذهب عيار 18 قيراط تحكي الكثير عن حبّ الوطن

الرياض – موقع نجمة السعودية  

____________________________

أعلنت Miss L’  من لازوردي، بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية ، عن إطلاق سلسال “أنتِ مملكتي”،  قطعة من المجوهرات هي عبارة عن خريطة للمملكة مشغولة من الذهب عيار 18 قيراط ، تعبّر عن القمة والعزة والمجد وعن عشق كبير للوطن.

وكانت لازوردي العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط ، قد أطلقت مؤخراً علامة Miss L’  الموجّهة للشابة العصرية ، والواثقة بأسلوبها التي تودّ أن تظهر بأحلى إطلالة وتشعر بأفضل حالٍ من خلال استكمال أزيائها بمجوهراتٍ تعبّر عنها. وبحلول اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية ، تقدّم Miss L’  في هذه المناسبة للمرأة العاشقة للتجدّد طريقةً مبتكرةً للتعبير عن الحب الكبير لبلاد حققت المجد عبر التاريخ وفي الأيام المعاصرة وأوقات الشدائد أيضاً.

يرمز سلسال “أنتِ مملكتي” إلى خريطة للمملكة العربية السعودية مشغولة بذهب لازوردي الأصفر عيار 18 قيراط في تصميمٍ أنيق وثلاثي الأبعاد يستعيد الكثبان الرملية الأيقونية ، وهو متوفّر بإصدار محدود وحصري . الاسم نفسه يعبّر عن الإحساس الصادق بالملكية والفخر تجاه وطنٍ ملتزم بتقديم الأفضل دوماً.

اخترنا أن نكرّم المملكة العربية السعودية اليوم احتفالاً باليوم الوطني التسعين ، من خلال قطعة من المجوهرات من Miss L’ تعبّر عن حبّنا الكبير للبلد , هذا ما صرّح به سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي . وأضاف: “سلسال “أنتِ مملكتي” يعبّر عن العزة والمجد وحب الوطن ويمكن أن يشكّل هديةً لا تقدّر بثمن لكلّ عشاق المملكة.

وعدت Miss L’  منذ إطلاقها أن تكون جزءاً من يوميات المرأة العصرية ، ترافقها في لحظاتها السعيدة ، وفي مناسباتها الاحتفالية والمحطات البارزة في حياتها وهي الآن من خلال سلسال “أنتِ مملكتي” تعطي المرأة السعودية فرصةً مميزة لتعبّر عن جانبٍ مختلف من شخصيتها وهو حبّها لبلادها.

وإن كان السلسال الحصري يُطرح في الأسواق بمناسبة اليوم الوطني السعودي إلاّ أنّه يشكّل الهدية المثالية للحبيبة والزوجة. فمن خلال سلسال “أنتِ مملكتي” يمكن لعملائنا الرجال أيضاً التعبير عن حبهم الكبير والحقيقي للنساء المميزات في حياتهم ، في أسلوب مبتكر يقول للحبيبة ، أنتِ مملكتي وتساوين العالم !

للتعبير عن كلّ ما في القلب من حبّ وإخلاصٍ وتفانٍ ، يتوفّر سلسال “أنتِ مملكتي” بإصدار حصري ومحدود في متاجر لازوردي وعبر موقعنا الإلكتروني missl.com. .

عن afaf

شاهد أيضاً

متحف مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة بجدة تستعد للإحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90 مع مراعاة جدية للإحترازات الوقائية من وباء كورونا

عفاف عالم – موقع نجمة السعودية ______________________________ تحتفل مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة  بجدة سنوياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *