الرئيسية / أخبار الفن / دنيا بطمة بريئة من حساب “حمزة مون بيبي”،, وسيتم معاقبة المتورطين

دنيا بطمة بريئة من حساب “حمزة مون بيبي”،, وسيتم معاقبة المتورطين

قال محامي الفنانة دنيا بطمة، عبد اللطيف بوعشرين ، أن موكلته وشقيقتها ابتسام بطمة قد تمت تبرئتهما في كل من المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف من حساب “حمزة مون بيبي”، وأنهما تتابعان بسبب شكايات وضعت ضدهما.

وأضاف بوعشرين في مؤتمر صحافي عقد بحضور الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك أن “الأحكام في قضية بطمة وشقيقتها سربت، وأنه تقدم بشكاية في الموضوع للتأكد من هذه النقطة ومعاقبة المتورطين” .

وحول أسباب رفع محكمة الاستئناف عقوبة دنيا بطمة من 8 أشهر إلى 12 شهراً حبساً نافذاً. واستناداً على وثائق رسمية، سرد بوعشرين 4 أسباب كانت وراء رفع محكمة الاستئناف العقوبة الحبسية في حق بطمة.

وقال إن السبب الأول هو أن “المحكمة اعتمدت على شهادة المسمى جواد قنانة مع العلم أن لا وجود له في هذا الملف ولم يقدم أي شكاية”.

وأبرز النقيب بوعشرين أن السبب الثاني الذي استندت عليه محكمة الاستئناف لرفع مدة موكلته الحبسية، تواصلها مع الهاكر “أنس عجمي”، من أجل استرجاع حساب شقيقتهما إيمان وابنة شقيقتها بعدما تمت قرصنتهما.

أكد المحامي  أن الفنانة سعيدة شرف تقدمت بشكاية ضد موكلته على عكس ما صرحت به للإعلام واستناداً على وثائق رسمية تقاسمها مع الصحافيين الحاضرين في الندوة، أوضح بوعشرين أن سعيدة شرف تقدمت في تاريخ 6 أغسطس- آب 2019 بشكاية ضد الفنانة بطمة، كما طالبت بتعويض قدره 500ألف درهم مغربي. وتضمنت الشكاية ما يلي: “أفيدكم أن مجموعة من الأشخاص يقفون وراء ما تم نشره ضدي بحساب حمزة مون بيبي على تطبيق الإنستغرام، وأخص بالذكر، كلاً من المسماة دنيا بطمة، والمسمى سيمو بن بشير، ويرجع سبب هذا التشهير في حقي إلى عدم دعوة المسماة دنيا بطمة إلى حفل خطوبتي ولأسباب شخصية أخرى”.

ولم تتمالك دنيا بطمة نفسها وذرفت دموعها حينما بدأ النقيب بوعشرين يعدد خصال شقيقتها الكبرى ابتسام التي لا تزال قيد الحبس ودفاعها الدائم عن دنيا، واعتبر ذلك من شيم الأخت الكبرى التي تتسم بها مجموعة من العائلات المغربية والعربية على السواء.

وكان النقيب بوعشرين أشار في المؤتمر الصحافي نفسه، بأنه يتوقع الاحتفال يوم 13 مارس بالإفراج عن ابتسام بطمة.

وكان الحكم الابتدائي والاستئنافي قد أكدا براءة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من التهم المتعلقة بالحساب، بينما توبعتا بتهم السب والشتم والتشهير.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

“عَ مفرق طريق” يفوز بجائزة مهرجان “مالمو” في السويد

بيروت – محمد برجي ___________________ حاز الفيلم السينمائي اللبناني “عَ مفرق طريق” على جائزة التسويق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *