الرئيسية / متفرقات / أخبار منوعة / د. محمد السريحي يتلقى دعوة من معالي د. اشرف عفيفي ,, لكن ماذا عن البرنامج الثقافي للأكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب ؟!..

د. محمد السريحي يتلقى دعوة من معالي د. اشرف عفيفي ,, لكن ماذا عن البرنامج الثقافي للأكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب ؟!..

تستعد الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب _ كلية الدراسات العليا والبحث العلمي _ لتنظيم المحاضرة الخامسة من البرنامج الثقافي لشهر تموز 2020 , وعنوانها ” الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي ” .., وعن الندوة قال د. محمد السريحي المتخصص في إدارة الموارد البشرية :

دوما الانسان المبدع  والابداع يقفان خلف هذا التحول الذي قاد العالم الى الفضاء والى عالم واقعي كان من عقود , امرا خياليا افتراضيا , ولكن نحن الان نعيش تلك الاحداث واقع نحاكيه , و بالسابق  لم يتوقع البعض تحقيقها ولكن من خلال المبدعين الذين غيروا خارطه العالم المعرفي والعلمي والعملي , و من خلال الثورات المعرفية والتحول الرقمي الى التعامل مع الذكاء الاصطناعي الذي كان حلما واصبح واقعا نعيشة .

يذكر بأن الندوة التي ستقدمها الاكاديمية الامريكية للتعليم العالي والتدريب برئاسة البروفسور حاتم حسون ومتابعة د. نزيهة البصري واشراف د. سندس فارس , و بإدارة د. ماهر العباسي معاون كلية التربية بجامعة ديالى , ستقام يوم الجمعة 17 _ 7 _ 2020 , الساعة 2 ظهرا بتوقيت جرينتش , الساعة  خمسه عصرا  بتوقيت مكة المكرمة

وفي سياق اخر تلقى د. محمد السريحي عضو جمعية البيئة السعودية دعوة خاصة من الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة , المنظمة العربية التي تتخذ من جمهورية مصر العربية مقرا دائما بموجب اتفاقية مقر مع وزارة الخارجية المصرية وعضو المكتب التنفيذي الدائم لملتقى الاتحادات العربية النوعية بجامعة الدول العربية , وذلك لحضور المؤتمر الدولي العاشر تحت عنوان ” الاقتصاد وتحديات المرحلة ” و إلقاء كلمة رئيسية اونلاين

وكما جاء في البوستر الإعلاني سيقام المؤتمر الدولي العاشر يوم السبت 5 سبتمبر 2020 , الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة اونلاين , بمشاركة العديد من الخبراء العرب والجهات البحثية والمنظمات الدولية .

من جهته عبر السريحي عن مدى سعادته بالدعوة التي تلقاها من الامين العام للاتحاد العربي للتنمية االمستدامة والبيئة معالي الدكتور اشرف عبدالعزيز منصور عفيفي ,.. وقال سأشارك في المؤتمر بمحور الاقتصاد المعرفي لمعالجة الازمات التي قد تحدث , مثل الاوضاع التي يعيشعا العالم حاليا مع جائحة كوفيدا-19 (كورونا) .

 

عن afaf

شاهد أيضاً

آل صبيح : فعاليات الجمعية تأثرت مع الجائحة ,, و زيادة مراكز الفن التشكيلي بجدة مبشرة ولكن ؟!..

عفاف عالم – موقع نجمة السعودية ______________________________ حل مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *