ربيع الأسمر يعلن اعتزاله التدريجي !

بيروت – موقع نجمة السعودية

_______________________________

بصوته الشجي وأسلوبه الخاص أعلن النجم ربيع الأسمر عن قراره الأخير باعتزال كلّ ما من شأنه أن يضرّ بإحساس المرء وحياته، معتمداً أسلوب التخفيف التدريجي لكل مسبّبات الألم والهمّ والغمّ، مضمّناً عمله الجديد “بدّي بطّل” رسالة هادفة تضاف إلى أعماله السابقة.

وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، أطلق الأسمر أغنية إيقاعية جديدة بعنوان “بدّي بطّل” وهي من كلمات د. عصام المولى، لحن ربيع الأسمر، توزيع علي حسون، تسجيل وميكساج هشام بندقجي. الأغنية باللهجة اللبنانية وهي من النوع الإيقاعي المفعم بالحيوية والإيجابية، والغني بالحسّ الفكاهي، وفي الوقت نفسه تطرح قضية هامة تتعلق بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على حياتنا، وتحوّل معظم شبابنا إلى ضحايا الواقع الإفتراضي، وأهمية اتخاذنا قرار التخفيف من الإفراط في استخدام الوسائل التكنولوجية للوصول إلى برّ الأمان والعودة إلى الحياة بمفهومها الطبيعي، حتى لو من خلال “البلوك”. 

والجدير بالذكر أن النجم ربيع الأسمر احتفل مع جمهوره الكبير بعيد الأضحى المبارك وذلك من خلال إحيائه مجموعة من الحفلات الغنائية تنقّل خلالها في عدد من المناطق اللبنانية، فكانت البداية مع حفل في مطعم حكايات في النبطية، ومن ثم في مطعم ناي في خلدة، مختتماً حفلاته في Mountain Gate في رميش.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون يعلنان : غداً انطلاقة فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 91

جدة – موقع نجمة السعودية _____________________________ تنطلق غداً الأربعاء فعاليات اليوم الوطني 91 المشتركة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *