فريق عمل «مزاد الشر» يواصل التصوير في مدينة الانتاج الاعلامي

القاهرة – موقع نجمة السعودية

______________________________

يواصل المنتج عاصم المنياوي تصوير احدث اعماله التلفزيونية بعنوان «مزاد الشر» داخل الحي الريفي بمدينة الانتاج الاعلامي لاستكمال حلقات المسلسل والذي يعد الدراما الصعيدية الوحيدة في موسم رمضان 2022.

«مزاد الشر» بطولة: كمال ابو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، احمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، احمد سلامة، احمد عبد الله محمود، محمد الدقاق، ايناس النجار، حسن عيد، موسيقى تصويرية اسلام صبري، مونتاج مختار وحيد محسن، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير: ضياء درويش و احمد حسين الخطيب، المشرف على الانتاج احمد فتحي شمس، انتاج منصة تود TOD، منتج منفذ عاصم المنياوي، سيناريو: محمد الهادي واحمد الاباصيري وطارق حمدي، ومن اخراج ممدوح زكي.

المسلسل اجتماعي صعيدي تدور قصته من منطلق محاربة العنف ونبذ التفكك الاسري، نرى الاحداث داخل احدى قرى الصعيد مع تأجج الصراع بين رضوان الكالح و خلاف الضبع لزعامة القرية وعلى تجارة القمح في الصعيد ككل، وقبل وفاة الحاج رضوان اوصى بأن يكون ابنه الثاني مصطفى هو الكبير من بعده فينشأ صراع بين الاخوة من جانب وبين عائلة خلاف من جانب اخر، فمن سينتصر في النهاية، وهل سيعيشون في استقرار وسلام ام يستمر مزاد الشر.

واعرب المنتج عاصم المنياوي عن سعادته برد فعل الجمهور في مصر والخليج العربي بعد مرور اسبوعين على عرض المسلسل والذي راهن عليه في خوض المنافسة في رمضان رغم انهم بدأوا التحضير والتصوير في اسابيع قليلة قبل بداية الشهر وانهم يواصلون التصوير والمونتاج بالتوازي.

ووجه المنياوي الشكر للمطرب مدحت صالح والذي ابدع في غناء اغاني تتر المقدمة والختام، وهما من كلمات الشاعر ناصر الجيل ولحن وتوزيع الموسيقار محمد ضياء.

وتحدث المنياوي عن قصة المسلسل والتي قدمها له المخرج ممدوح زكي والشاعر عبد المنعم طه، وواقف عليها المنياوي بعد عرضها على إدارة منصة «تود» التابعة لمجموعة بي ان beIN الإعلامية، ليكون المسلسل اول اعمالها الانتاجية في مصر للعرض في شهر رمضان.

من جانبه اشاد المخرج ممدوح زكي بدعم المنتج عاصم المنياوي له في تنفيذ فكرته واخراجه للمسلسل في اول تجربة حقيقة له على مستوى الدراما التلفزيونية خاصة وانها مع ابطال من العيار الثقيل ومجموعة من النجوم الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

واضاف زكي انه في اخر ايام التصوير ورغم الحر الشديد وصيام رمضان، شهدت تواجد معظم الابطال لإكمال المشاهد الاخيرة من احداث المسلسل بالإضافة الى الفنانين: ابرام سمير، انجي خطاب، محمد الجوهري، فهد شلبي، منير مكرم، محمود كمال مكيو.

الجدير بالذكر ان احداث مسلسل «مزاد الشر» وصلت حتى الان مع الحلقة 16 الى الذروة مع تصاعد الصراع بين «احمد» و «عزمي» من جهة ضد الحاج «خلاف» ورجاله، واكتشاف «خلاف» علاقة ابنه «عاطف» بإحدى غوازي الافراح.

عن afaf

شاهد أيضاً

ياسمين صبري تطل بالقفطان المغربي ومجوهرات ثمينة

استعرضت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ إطلالتها بقفطان مغربي مطرز وأنيق للغاية خلال حضورها لسحور دار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *