كيف ردت نجوى كرم على سؤال الإعلامي زكريا فحام بشأن مشاركتها بحفل “د. خلود”.. وماذا عن سبب إلغاء حفل رأس السنة ؟

جمع أ.سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين والشعراء والموسيقيين في إحتفالية ضخمة ومؤتمرًا خاصًا بعودة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مرة أخرى للشركة ، وذلك مساء أمس الأثنين بفندق فينيسيا ببيروت.

وفي المؤتمر الذي إنعقد بحضور عدد كبير من أهل الإعلام والصحافة ، توجه الإعلامي الزميل زكريا فحام بسؤالين لنجوى كرم لتكشف على أثرهما عن تفاصيل هامة.

وفي بداية حديثه ، قال زكريا فحام على إن عودة نجوى كرم لشركة روتانا تعتبر مكسب كبير للطرفين ، مؤكدًا على أن أسباب العودة لاتهم ولكن الأهم هي العودة ذاتها.

وأضاف “فحام” أن فئة كبيرة من جمهور نجوى كرم تتساءل عن أسباب تلبيتها لدعوة الفاشينيستا الكويتية د.خلود لحضور حفل خاص للكشف عن جنس مولودها مبررين إعتراضهم بأن المناسبة لاتليق بتاريخ نجوى كرم ولاقيمتها الفنية.

لترد نجوى كرم بأن الإنسان حياته مثل حركة ضربات القلب ، إذا توقف القلب ستتوقف حياته بأكملها ، كما أكدت على أنها لم تتطلع للوراء ولاتكترث بالأقاويل.

وأما عن ردها على سؤال زكريا فحام عن سبب إلغاء حفلها في رأس السنة بمهرجانات إمارة الفجيرة الخليجية ، قالت إنها لاتعرف سبب إلغاءه وتفاجأت بما حدث وبقرار الإلغاء بعدما ارتبطت معهم بإحياء الحفل ، وأضافت بأنها إتخذت الإجراءات القانونية وإنتهى الأمر عند هذا الحد.

عن afaf

شاهد أيضاً

“بين الظلّ والنور”… معرض منحوتات لأناشار بصبوص

بيروت – محمد برجي ______________________ عندما يحيط الظلام بشعبٍ يبحث عن الفرح في كلّ حياة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *