ملحم زين يدافع عن “الجسمي ” بعد حملة التنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بيروت – محمد برجي

_________________

وقف الفنان اللبناني ملحم زين إلى جانب الفنان الإماراتي زميله حسين الجسمي ودافع عنه في ظل حملة الانتقادات اللاذعة والتنمّر والسخرية التي طالت الجسمي في الأيام الماضية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعود تلك الإنتقادات بسبب قيام الفنان حسين بكتابة تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معبراً فيها عن حبه للبنان في الأول من آب.

وبدأ النشطاء يتناقلون التغريدة مستهزئين به خاصة بعدما وقع الانفجار الكبير في مرفأ مدينة بيروت مخلفاً وراءه آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين.

وفي السياق ذاته كتب ملحم زين على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة في بيروت آخر شيء طلع مع جماعة السوشيل ميديا الحق على حسين الجسمي لأنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين يحب بيروت”.

وتابع: “أسهل شيء إنت وجالس وراء هاتفك أن تتنمر وتفتري على شخص فقط لسانك هو مرآة أخلاقك، وأخيرًا حسين ابو علي المحب الخلوق الطيب شوف الجبل واقف ولا هزته ريح “.

الجدير بالذكر أن العديد من الفنانيين وقفوا إلى جانب الجسمي في مواجهة حملة التنمر القاسية التي يتعرض لها ومنهم الفنانة شمس الكويتية التي هاجمت الحكومة اللبنانية، والشعب اللبناني وألقت المسؤولية عليهم لأنهم ينتخبون زعماءهم الفاسدين “على حدّ قولها”.

عن afaf

شاهد أيضاً

درة تفوز بجائزة التميز وتحصد الإعجاب عن غالية

مكة المكرمة – هتان سعيد زمزمي  __________________________________ فازت النجمة «درة» بجائزة التميز في إستفتاء ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *