منظمة ACUA تحصد جائزة خاصة متميّزة في “الموركس دور”

بيروت – محمد برجي

_____________________

نالت منظمة “أقوى للأهداف المشتركة” (ACUA) جائزة خاصة لمؤسسة خيرية متميّزة لا تبغي الربح في حفل “الموركس دور” في دورته العشرين كتحية خاصة لبيروت – أيقونة الصمود تحت شعار “الأمل رغم الألم”. استلمت الجائزة رئيسة المنظمة رولا فاضل بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية، وذلك في  AVA Venue “” في الأشرفية. وكانت منظمة  (ACUA)  أعادت بناء شارع “الكوز” في منطقة المدوّر وترميمه على الطريقة النموذجية بعدما دمر تفجير مرفأ بيروت في ٤ آب/ أغسطس الماضي معظم مبانيه.

وقالت فاضل: “كمنظمة نعتبر أن ما حققناه لغاية اليوم هو أقل واجب تجاه لبنان وتجاه مدينتنا بيروت. نحن نعمل بالطريقة التي نرغب فيها أن نرى لبنان، نموذجا ً للجمال والتقدم، على عكس ما يتمناه المتعاقبون على الحكم منذ أكثر من 25 عاماً”. وأضافت: “لهذه الطبقة السياسة لن أتوجه إليهم بأي كلمة لأنني على ثقة واقتناع أن لبنانهم لا يشبه لبناني ومفهوم الوطن لديهم مختلف عن مفهوم الوطن لديّ. لكني أتوجه بكلمتي الى الشعب اللبناني الطيب والمضياف والمبدع والمتحضر والمثقف الذي لا يزال يتمسك بالتفاؤل والأمل وأقول بأننا سنساند بعضنا بعضاً لأنها الطريقة الوحيدة لتخطي التحديات والظروف الصعبة التي نمر فيها  لكي ينهض لبنان. والأهم أننا سنجتهد ونقدم كل طاقاتنا لنبقى في بلدنا”.

يذكر أن منظمة “أقوى للأهداف المشتركة” (ACUA)  تأسست إيماناً بأهمية تعزيز دور المواطنة والتنمية البشرية، كملتقى للباحثين والناشطين وصانعي السياسات العامة من مختلف القطاعات، يجمعهم هدف واحد هو تحقيق العدالة الإجتماعية انطلاقاً من مبدأ التنمية الإقتصادية والبشرية للمجتمعات. وتسعى “أقوى” لنشر قيّم الديمقراطية والسلام وتطوير الإمكانيات وتأهيل الخبرات البشرية.

عن afaf

شاهد أيضاً

تدشين كتاب “بافقيه” عن الأفندي “نصيف”

جدة – موقع نجمة السعودية ____________________________ بعد غيابٍ طويل أملته ظروف وباء كورونا وما صاحبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *