هاني شاكر ينضم لـ “تيك توك” لأول مرة…

بيروت – محمد برجي

_____________________

 

كشفت نقابة المهن الموسيقية المصرية  عن تحديد موعد 20 أكتوبر موعداً رسمياً لإجراء اختبارات الأصوات الجديدة لقبول أعضاء جدد بالنقابة.

ودعى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من يرى أن لديه الموهبة للتقدم والحكم للجنة , علماً بأن الناجحين سواء من مغني المهرجانات أو غيرهم سيطلب منهم التوقيع على إقرار بالتعهد بأن يكون ما يغنونه مجازاً من المصنفات وسيكون منحهم تصاريح العمل بناء على ذلك.

وأوضح شاكر خلال مقابلة تلفزيونية عن التوجه لتوقيع پروتوكول اتفاقية بين مجموعة من النقابات الفنية في بعض البلاد العربية قريبا جدا بهدف التحكم في “الشعبيات التي ليس لها رابط ولا ضابط”.

وحول سؤاله عن عودة بعض نجوم التسعينيات مثل مصطفى قمر، وحميد الشاعري للساحة أكد هاني إن ذلك يسعده بالتأكيد فمن المهم أن يتواجد فنانون يقدمون الفن الجميل الراقي في المقابل.

ووصف نقيب الموسيقيين توجهه لاستخدام تطبيق نشر مقاطع الفيديو  “تيك توك”، بالنقلة الكبيرة جداً، موضحاً أنه يسعى للاقتراب من الجمهور من خلال منصة إعلامية قوية جدا مثل”تيك توك”.

وشرح هاني شاكر فكرة مسابقة الأصوات التي بدأها عبر “تيك توك”، داعيا أصحاب الأصوات الجميلة إلى التقدم بمقاطع من أغانيه أو الأغاني التي يحبونها على أن يتم اختيار صوتين في النهاية يلتقي بهما , وقد يتيح لهما الفرصة للغناء معه في حفلاته.

عن afaf

شاهد أيضاً

زياد الديك يجمع بين جورج وسوف ووائل كفوري!

بيروت – محمد برجي ____________________ أصدر الفنان زياد الديك cover song جمع فيها أغنيتين مميزتين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *