أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

طرحت النجمة الشاملة أروى سؤالاً على متابعيها عبر تطبيق ” تويتر ” حول موضوع نتادوله يومياً ، هناك أناس يتحدثون كثيراً واذا ارادوا التحدث عن موضوع معيّن يدخلون في تفاصيل تفاصيلة ، أي بالتفاصيل المملة ، وهناك أشخاص يحبون الاختصار وكما يقول المثل : خير الكلام ما قلّ ودلّ .

النجمة اروى طرحت السؤال ضمن هذا الفحوة وقالت : تحبون الشخص اللي يتكلم كثير ويشرح بالتفصيل لما يقولكم سالفة ولا اللي يختصر الموضوع؟,. أنا عن نفسي كلمتين واقلب الصفحة

ونحن بدورنا كصحافة جوابنا على سؤال اروى : لا نستطيع ان نتحدث بإختصار بكل بساطة لاننا اعلاميين ويجب ان نشرح ونكون دقيقين.  .

عن afaf

شاهد أيضاً

نانسي نصر الله تشعل الاجواء في بلازا بالاس

لم يقف طموحها عند حدّ، صنعت بداياتها بأنوثة مفعمة بحب العمل والمثابرة، انطلقت بعالم الفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *