“الحازمي” ومشايخ خليص يتفقدون مبادرة درب الأنبياء في مدينتي خليص وغران

خليص – موقع نجمة السعودية

______________________

 

قام سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبرفقته مشايخ خليص (المنطقة المركزية) بزيارة تفقدية لموقعي مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” بمدينتي خليص وغران .

واستهل ذلك بزيارته لموقع مدينة غران حيث اطلع على الخدمات التي يقدمها الموقع لضيوف الرحمن ، ومن ثم عُقد اجتماعاً شرفياً أوضحت فيه اللجنة المشرفة على المبادرة الأعمال والخدمات التي يقدمها الموقع والمراحل التي وصلت إليها ، وكذلك الخطة المستقبلية في استدامة المبادرة ، ثم انتقل سعادة المحافظ والمشايخ إلى موقع مدينة خليص على طريق الحرمين باتجاه المدينة المنورة .

وكان في استقبالهم اللجنة المشرفة على الموقع ومجموعة ساند التطوعية ، وتجولوا في الموقع وعقدوا أيضاً اجتماعا دار فيه نقاش حول دعم هذه المبادرات والاستفسار عن أي عوائق لكي يتم تجاوزها وإنهاء ما يعوقها ودعم هذا الموقع.

وقد تحدث سعادة المحافظ في هذا الجانب مؤكدًا على اللحمة المجتمعية الكبيرة التي عمل عليها سعادته ، فكانت هذه النتائج الرائعة التي أثمرت – بحمد الله – عن تآلف ومحبة ومن ثم عمل تشاركي تكاملي بناء.

وأكد مشايخ خليص دعمهم الكامل لهذه المبادرة وتبنوا الكثير من الأفكار والمقترحات ، وقدموا دعماً معنوياً ومادياً مما يمنح هذه المبادرة الكثير من القوة والاستمرارية والعطاء.

وقد ثمّن الدكتور فيصل الحازمي لمشايخ خليص هذه الخطوة التي قاموا بها والتي ليست غريبة عليهم ، كما قدم شكره لمجموعة ساند التي تقود العمل التطوعي في المحافظة .

 

عن afaf

شاهد أيضاً

معرض “عروس الباحة” يستقبل الزوار والمتسوقين

الباحة – موقع نجمة السعودية ______________________________ بدأ معرض ” عروس الباحة”  فى استقبال الزوار بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *