الفنان ” إبراهيم الدواليبي ” : لحظة دخولي المسرح لحظة لا انساها , ومشاركة نصفي الاخر صنع يومي .

عفاف عالم / موقع نجمة السعودية

___________________________________

ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب الوطنية الصاعدة أحيا الفنان إبراهيم الدواليبي حفلاً غنائياً ساهراً في قبة جدة مساء امس الجمعة 13 / 12 / 1442 هـ _ 23 يوليو 2021 .

قدم ” الدواليبي ” من خلال وصلته الغنائية باقة متنوعة من الأغنيات التي حققت أصداء ناجحة على مستوى الوطن العربي , وديو مع الفنانة ” سمرين “التي تألقت بإطلالة جذابة وتسريحة شعر ساحرة وفستان عصري خطف القلوب والانظار .

تفاعل الجمهور مع ” الدواليبي وسمرين ” بحماس لافت ومشجع فغنى ورقص حتى ساعات الصباح الأولى.

نشر الفنان إبراهيم الدواليبي صباح اليوم السبت عبر حساباته على مواقع التواصل مجموعة من الصور التي تم التقاطها من قلب الحفل وكتب معلقاً : ., ( اشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على اتاحة الفرصة للغناء في هذا الصرح العظيم , واشكر السيد زكي حسنين والسيد محمد زكي حسنين وكل القائمين في بنش مارك على المجهودات والترتيبات , وكل الشكر للفرقة الموسيقية التي ابدعت و تألقت من اجلنا ) .   

وفي تصريح عام لوسائل الاعلام قال ” الدواليبي ” : لحظة دخولي المسرح لحظة لا انساها , ومشاركة نصفي الاخر واستقبال وتشجيع الحضور صنع يومي ., و عن مشاركة زوجته الفنانة سمرين في الحفل تابع قائلاً : شريكة النجاح اليوم ابدعت واطربت والقادم اجمل .

جدير بالذكر حفلات صيف جدة من تنظيم ( بنش مارك ) يبث على شاشة ام بي سي في تمام الساعه 9 مساءً .  

عن afaf

شاهد أيضاً

أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون يعلنان : غداً انطلاقة فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 91

جدة – موقع نجمة السعودية _____________________________ تنطلق غداً الأربعاء فعاليات اليوم الوطني 91 المشتركة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *