الفنان طارق حداد واعمال جديدة

بيروت – محمد برجي

_________________

يتابع النجم العربي طارق حداد انتاجاته الواحده تلو الاخرى . بالاشتراك مع أهم الاسماء في صناعة الأغنيه العربيه المميزة و الناجحة … فبعد تعاونه مع الشاعر فهد رمضان و الموزع الموسيقي فراس عوده في أغنية ” الغربة ” و التي كانت من الحانه و   حققت النجاح الكبير  في الجاليات العربية و عبر وسائل التواصل الاجتماعي و الاذاعات العربيه و العالميه  .! يطل علينا الفنان طارق حداد بأغنيته الجديدة ” معلم بالحب ” و التي سيطلقها  أول ايام عيد الفطر المبارك , و هي من كلمات و ألحان الشاعره فاطمه دراوشه و من توزيع فراس عوده  .  هندسة صوتيه علي رمضان و بالاشتراك مع العديد  من أهم  الموسيقيين العرب  بين الأردن و لبنان  . 

 صرح الفنان طارق حداد أن هذا العمل سيكون مختلفاً نوعا ما من حيث اللحن و الكلمة و طريقة التوزيع الموسيقي الذي يحمل اسلوب الحفلة  و أنه سيعيد المستمع الى زمن الفن و الطرب اللبناني  الأصيل و المحبب لدى الجمهور .

 ” معلم بالحب ” أغنيه تحمل الابداع  كلاما”، لحنا” وتوزيعا” و غناء ً , و يتوقع حداد  ان تحقق هذه الأغنية نجاحا و انتشارا ً  لدى المستمعين و الجمهور العربي ,  كما و  يستعد طارق حداد ايضا لحملة ترويجية عربية و عالمية عبر وسائل  التواصل الاجتماعي  و قنوات اليوتيوب  و أهم الإذاعات المنتشره حول العالم  .

 كما و يقوم الفنان طارق حداد الان بوضع صوته على مجموعة  من الأعمال القادمة و بالتعاون مع أهم الشعراء و الملحنين و الموسيقيين  العرب  . لكنه  فضل أن تبقى هذه الأعمال مفاجأة لجمهوره و تمنى أن تنال اعجابهم.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

أروى : كلمتين وأقلب الصفحة !

طرحت النجمة الشاملة أروى سؤالاً على متابعيها عبر تطبيق ” تويتر ” حول موضوع نتادوله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *