ال الصبيح لنجمة السعودية ” نشر المحبة والالفة لمكافحة التعصب الرياضي في ملاعبنا “

تغطية رئيسة تحرير مجلة نجمة السعودية عفاف عالم

________________________________________

ذكر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد ال الصبيح في تصريح خاص لمجلة نجمة السعودية التي تواجدت يوم امس الخميس في مقر الجمعية , ان الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون منذ 50 عاماً تحتضن المواهب والفنانيين والمثقفين وتدعم الابداع وتنمي الفنون بمختلف اشكالها,..

فـ الجمعية منذ ذلك الوقت نجحت في تخريج عدد كبير من الفنانيين والمثقفيين والتشكيليين والمغنيين والموسيقيين فهي ذاكرة الابداع والثقافة والفنون وتملك 16 فرع على مستوى المملكة العربية السعودية.

كما أكد بأن للجمعية خطط و رؤيا تتوافق مع توجهات المملكة 2030 , ومع استراتيجية وزارة الثقافة التي اعلن عنها سمو وزير الثقافة الأمير بدر آل سعود .

وأضاف : الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون برئاسة البروفيسور عمر بن عبدالعزيز لديها خطة كبيرة جدا للارتقاء بالثقافة واشراك المجتمع و جميع المثقفين والفنانين في تفعيل أنشطتها وبرامجها .

وعن فعاليات وبرامج الجمعية للشهر الفضيل ” شهر رمضان ” أوضح ال الصبيح في تصريحه قائلاً : لدينا برامج ثقافية متنوعة تواكب وتتماشى مع روحانية الشهر.

وفيما يتعلق بمحاضرة ” الاعلام والتعصب الرياضي ” التي قدمها الأستاذ حسين الشريف وادارها الأستاذ احمد الرايقي قال : تمارس الجمعية دور اجتماعي لنشر ثقافة الحب والالفة بين المجتمع , لذلك حرصنا على تقديم محاضرات تساهم في نشر الوعي ومكافحة الظواهر السلبية في المجتمع منها التعصب الرياضي الذي نشهده في ملاعبنا الرياضية .

اضغط على الرابط وشاهد ماذا قال مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد ال الصبيح عن مجلة نجمة السعودية

عن afaf

شاهد أيضاً

المدرب الشخصي للياقة البدنية وكمال الأجسام “أحمد مقبل” نجح في تغيير حياة ما يقارب 600 عميل ؟!..

بيروت – محمد برجي _____________________ تستحوذ اللياقة البدنية في يومنا هذا على اهتمام كبير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *