دلال الشمالي تعود بـ”زمن” لتحيي الحاضر

بيروت – موقع نجمة السعودية

_____________________________

بعد غياب كبير عن الساحة الفنية عادت الفنانة القديرة دلال الشمالي (سيدة قصر الطرب) بأغنية جديدة بعنوان “زمن” من كلمات وألحان د. إيلي م. بيطار، وتوزيع عامر منصور وتسجيل استديو AMSA، انتاج شركة FanLebnen.

وصورت دلال الشمالي الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث جالت الكاميرا في العديد من المناطق اللبنانية، مع فريق تصوير محترف مؤلف من وايليان عازار وماريو دله ورولا لقيس وانطوني عبدالأحد، وقام بالمونتاج ماريو دله.

وسيبث الفيديو كليب عبر قناة “دلال الشمالي” الخاصة على اليوتيوب , على ان يبث لاحقاً عبر محطات تلفزيونية لبنانية وعربية. وللمناسبة جمعت الفنانة القديرة دلال الشمالي الإعلام اللبناني والعربي في  zone  المنصورية للاعلان عن إطلاق اغنيتها “زمن” حيث اثنوا على جمال الاغنية وشبهوامضمونها بما يحصل حالياً، وغنت الشمالي الأغنية مباشرة أمام الحضور، حيث تفاعل الجمهور الحاضر في المكان معها بشكل جميل جداً. 

وللتذكير اشتهرت الفنانة دلال الشمالي بأغنياتها التي لا تزال لغاية الآن تبث وتغنى في جميع المناسبات، وأهمها “لهجر قصرك وارجع بيت الشعر” وأغنية “يا مأمور بالمطار” و”يا ريت ما كان الهوى”، اضافة الى العديد من الأغنيات الموجودة على قناتها.

عن afaf

شاهد أيضاً

أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون يعلنان : غداً انطلاقة فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 91

جدة – موقع نجمة السعودية _____________________________ تنطلق غداً الأربعاء فعاليات اليوم الوطني 91 المشتركة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *