“سيارا” تطلق حملة زراعة خلال “إكسبو دبي 2020” و تشارك شعب الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني

دبي – موقع نجمة السعودية  

 ___________________________

تدعو “سيارا ألمنتوس”، شركة الأغذية البرازيلية التابعة لشركة JBS الرائدة المتخصصة في إنتاج البروتين في جميع أنحاء العالم وثاني أكبر منتج عالمي في مجال الأغذية، الزائرين للمشاركة في مبادرة “أسبوع الأمازون” وذلك في جناح البرازيل بـ “إكسبو دبي 2020″، خلال الفترة من 1 إلى 7 ديسمبر 2021. وتوفر الشركة من خلال هذه المبادرة تجربة غامرة تمنح الزوار الفرصة للتعرف على لمحة حول أكبر غابة مطيرة استوائية في العالم، إلى جانب إتاحة فرصة مثيرة لزراعة 20 ألف شجرة عبر غابات الأمازون المطيرة والإمارات العربية المتحدة واعتمادها المبادرة رقمياً.

وسيتم التسجيل في مبادرة الأمازون عبر المنصات الرقمية في الحدث، على أن يجري تنفيذها من خلال شراكة JBS مع Solidaridad ، وهي مؤسسة مجتمع مدني عالمية. وبالإضافة إلى ذلك، ستقود “مجموعة عمل الإمارات للبيئة” المبادرة المحلية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعوة 500 مشارك للانضمام إلى حملة زراعة الأشجار داخل الدولة.

وتهدف مبادرة “أسبوع الأمازون” إلى تعزيز الاستدامة عبر دول العالم. وتتيح المشاركة في مبادرة الزراعة هذه للزائرين الفرصة لإجراء تغييرات كبيرة، ليس فقط في بلدانهم ولكن في جميع أنحاء العالم أيضاً وفي الغابات المطيرة. كما تشارك هذه المبادرة شعب دولة الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني ومرور 50 عاماً من الاستدامة.

وفي معرض تعليقها، قالت جوانيتا مايستري كاروليسكي، رئيس JBS Fund for Amazon: “تعد الأمازون أكبر غابات استوائية مطيرة  في العالم، ولها تأثير بارز على المناخ العالمي. وإننا ملتزمون تجاه قضية الاستدامة العالمية في إطار استراتيجيتنا البيئية والاجتماعية والحوكمة العالمية الشاملة والتي تعد جزءاً من أعمالنا عالمياً.”

يأتي ذلك في الوقت الذي تحظى “سيارا” بحضور قوي في أكثر من 150 دولة، منها الإمارات والسعودية والكويت ومصر وقطر وعُمان والبحرين والصين وفرنسا وإنجلترا وألمانيا واليابان وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة، حيث تلتزم بالاستدامة ومهمة توفير الغذاء في العالم مع تحقيق التوازن في كوكب الأرض.

عن afaf

شاهد أيضاً

“أدبي جدة” يقيم أمسية القصة القصيرة، ويكرم الفائزين بجائزة رواق السرد

جدة – موقع نجمة السعودية ____________________________ يُقيم النادي الأدبي الثقافي بمحافظة جدة اليوم  الأحد 13 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *