الرئيسية / أخبار الفن / برامج و تلفزيون / “لايكي” تدعو مستخدميها إلى تعزيز مفهوم “التقارب والتآزر” خلال شهر رمضان الكريم

“لايكي” تدعو مستخدميها إلى تعزيز مفهوم “التقارب والتآزر” خلال شهر رمضان الكريم

دبي – موقع نجمة السعودية

__________________________

تعتزم “لايكي” (Likee)، المنصة العالمية الرائدة المتخصصة في إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة، تتويج احتفالها بشهر رمضان المبارك لهذا العام من خلال دعوة الجميع لاستكشاف الطرق العديدة التي يمكنهم من خلالها مشاركة تجاربهم خلال هذا الموسم من العام الذي يتسم بطابع من الخصوصية ويحظى بمكانة خاصة في قلوب الناس. وابتداءً من التجارب الملهمة والوصفات التقليدية، وصولاً إلى جلسات الدردشة الودية المتبادلة الخاصة بشهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى اقتراح عبارات التهنئة بموسم الأعياد المقترحة الخاصة بالعائلة والأصحاب والمجتمعات ككل حول العالم، ستجدون في  “لايكي” (Likee) المنصة الأمثل التي تضع في متناولكم خيارات واسعة من المحتوى، سواء التعليمي أو الترفيهي الذي يرضي ميول الجميع.

ومن المتعارف عليه أن رمضان هو موسم يشهد قدراً كبيراً من الأنشطة التي تحدث داخل تطبيق “لايكي” (Likee). وفي واقع الحال، حصد هاشتاج #Hashtag #Ramadan وتنوعاته من أمثال #RamadanMubarak و#RamadanVlog و#RamadanQandA أكثر من 1.6 مليار مشاهدة على منصة إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة.

وقال المتحدث باسم  “لايكي” (Likee)، “يتميز شهر رمضان المبارك بأنه موسم يلتقي فيه الناس على مائدة الألفة والمحبة لإلقاء نظرة تقدير على عام قد رحل والاستعداد لاستقبال عام آخر مليء بالتفاؤل والأمل.” وأضاف بالقول، “خلال هذا الوقت، الذي لانزال نشهد فيه استمرار توجه المنطقة نحو مرحلة ما بعد الوباء، يبحث الناس عن مصدر إلهام يُحفّز إمكاناتهم الإبداعية، وطرق مبتكرة للتعبير عن شعورهم بالفرح والسعادة. ونحن على يقين بأن المحتوى الذي تتم مشاركته على منصة  “لايكي” (Likee) سيخلق لدى الناس في رمضان شعوراً بالطمأنينة والفرح والسرور.”

لاتزال “لايكي” (Likee) تواصل سعيها الدائم لتعزيز التقارب والتواصل بين الناس خلال فترة وباء كوفيد 19. وفي هذا الإطار أطلقت “لايكي” (Likee) خاصية لوحة  معلومات الأداء الرئيسية بعنوان “كوفيد 19″، التي تقوم بجمع وتقديم  أحدث البيانات الموثقة من منظمة الصحة العالمية. وفضلاً عن ذلك، توفر لوحة  معلومات الأداء الرئيسية أيضاً آخر المستجدات الإخبارية الواردة من كبرى المنظمات البارزة وأحدث المعلومات المستجدة ذات الصلة بالوباء.”

يتوفر تطبيق “لايكي” للتنزيل مجاناً من خلال “جوجل بلاي ستو” و”آبل آب ستور”.

 

عن afaf

شاهد أيضاً

مغامرة شبابية تجوب المناطق العراقية وتضيء على المعالم الأثرية في الموسم الثالث من “بين أهلنا” على “MBC العراق”

دبي – موقع نجمة السعودية __________________________ ثلاثة شبان يجولون المناطق العراقية، ويزورون الأرياف والمدن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *