محافظة خليص تطرح فرصها الاستثمارية بمنتدى مكة الاقتصادي

المركز الإعلامي

____________

 

شاركت محافظة خليص يوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/٦/٢٠ هـ في ورشة العمل الثانية التي عقدت بغرفة مكة والهادفة لتطوير محافظات منطقة مكة المكرمة ، وخصصت هذه الورشة لمحافظات خليص والجموم والكامل وبحرة ، حيث شارك ومثلها سعادة محافظيها ورؤساء البلديات ومدراء مكاتب وزارة البيئة وعدد من رجال الأعمال.

وقد مثل محافظة خليص سعادة المحافظ الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، والمهندس عماد عيد الصبحي رئيس البلدية ، والمهندس أنس مقبول البلادي مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة ، وأمين المجلس الاستشاري أحمد عناية الله الصحفي ، وعضو المجلس عبدالله الطياري ، ورجلا الأعمال عادل المعبدي وعطية السلمي .

ركزت الورشة على المشاريع الحكومية المتعثرة القابلة لشراكات القطاع الخاص والفرص الاستثمارية بمنطقة مكة المكرمة والمحافظات الأربع .

هذا وطرح سعادة المحافظ والأعضاء المشاركين من المحافظة عدداً من المشاريع المتعثرة بالمحافظة ومدى قابليتها لشراكة القطاع الخاص ، كما تم عرض عدد من الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة والتي تبحث عن مستثمرين لها من رجال المال والأعمال.

جدير بالذكر أن هناك ورش عمل ثالثة ورابعة سوف تستخلص من تلك المشاريع والفرص الاستثمارية ما هو مناسب لطرحه وعرضه بمنتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي القادم .

 

عن afaf

شاهد أيضاً

كل ما تتمناه و اكثر في مهرجان “عيون” للتسوق والترفيه

الرياض – موقع نجمة السعودية __________________________________ برعاية الهيئة العامة للترفيه ينطلق مهرجان عيون للتسوق و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *