أخبار عاجلة

محافظ خليص يترأس اجتماع مجلس مشايخ المحافظة

خليص – محمد الرايقي مدير المركز الإعلامي

_______________________________________

 

ترأس سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، اجتماع مجلس مشايخ المحافظة الذين كانوا قد أنهوا جولاتهم التي استمرت شهر ونصف شملت محافظة خليص ومراكزها التسعة ومدينتي خليص وغران ، حيث التقوا برؤساء المراكز والجمعيات واللجان الأهلية والخاصة ، وقاموا بحصر جميع مطالب واحتياجات الأهالي سواءً خدمات بلدية أو تعليمية أو صحية وغيرها ، ثم قدموا لسعادة المحافظ بياناً اشتمل على مجمل تلك المطالب .

كما استمع سعادة المحافظ إلى مرئياتهم ومقترحاتهم حيال مختلف القضايا والمطالب الملحة خلال جولاتهم ، ثم ناقش سعادته جميع تلك المطالب ، وتم تصنيفها إلى مطالب محلية ومطالب تحتاج إلى المتابعة من الجهات ذات العلاقة .

ثم استعرض سعادة المحافظ مع المجلس آخر المستجدات في المحافظة ونتائج الزيارة الميمونة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة خالد الفيصل ، وما تم خلال الفترة الماضية من تطوير في البنية الإدارية للمحافظة ، وأيضاً ما يجري العمل عليه حالياً لاستكمال باقي الخدمات .

ثم شكل مجلس المشايخ لجان لتتابع توصيات زياراتهم للقطاعات الحكومية في محافظة خليص وخارج المحافظة بإمارة منطقة مكة أو الشؤون البلدية أو الصحية أو التعليمية.

وفي الختام قدم سعادة المحافظ شكرهُ للمشايخ على هذا الجهد الكبير الذي بذل خلال الفترة الماضية.

 

 

 

عن afaf

شاهد أيضاً

فتاة تتحدى الإعاقة وتتغلب على صقارين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

الرياض – موقع نجمة السعودية  _______________________________ تحدّت الصقارة هديل سالم المطيري إعاقتها، وتمكنت عبر هوايتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *