محافظ خليص يدشن جائزة المحافظة للتميز بحلتها الجديدة

المركز الإعلامي

____________

 

دشن سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، صباح اليوم الأحد ٢٦ / ٦ / ١٤٤٠هـ ، جائزة محافظة خليص للتميز لعام ١٤٤٠هـ ، وذلك بحضور رؤوساء الدوائر الحكومية ، ورؤساء المراكز الإدارية ، وأعضاء المجلس المحلي ، وأعضاء المجلس البلدي ومجلس المشايخ ، ورؤساء الجمعيات واللجان والمكاتب التعاونية والمجلس الاستشاري ونخب من طلاب التعليم العام والجامعة ، كما تواجد مرشح انتخابات غرفة جدة رئيس لجنة الاستثمار الرياضي أ- ماجد الصحفي .

وفي كلمة لسعادة محافظ خليص ، أوضح أن أهمية الجائزة وهدفها العام هو التحفيز لإتقان العمل وإبراز أبناء المحافظة المتميزين في مجالاتهم ، كما أشار إلى تطور الجائزة في نسختها الثانية حيث تضمنت فئات جديدة ومتنوعة .

وقد حث سعادة المحافظ الأفراد والقطاعات الحكومية والخاصة والأهلية على الترشح للجائزة ، لافتاً إلى أنه سيتم نشر اللائحة التنفيذية للجائزة في وسائل الإعلام .

بعد ذلك تم تدشين الجائزة من قبل سعادة المحافظ ، ثم تم عرض شرائح أمام الحضور تبرز رؤية الجائزة ورسالتها وأهدافها وآلية الترشح فيها والفئات المستهدفة منها ولجنة التقييم .

وقد تضمنت جائزة محافظة خليص للتميز في حلتها الجديدة ٧ فئات ، هي :

جائزة التميز للموظف المثالي – جائزة شخصية العام – جائزة التميز في العمل الاجتماعي للمؤسسات الخاصة – جائزة محافظة خليص للشخصية المؤثرة – جائزة التميز للطلاب والطالبات – جائزة التميز في العمل الاجتماعي للمنظمات الأهلية – جائزة التنمية والمشاركة المجتمعية

وتأتي هذه الجائزة برعاية رسمية من الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العقيل ، والذي قدم له سعادة المحافظ الشكر والتقدير على رعايته لكثير من برامج وفعاليات المحافظة .

يذكر أن هذه الجائزة انبثقت من المجلس الاستشاري بالمحافظة الذي شكل لجنة عملت عليها طيلة الأشهر الماضية مكونة من : المهندس عبود السلمي ، والدكتور عبد الغني الحميري ، والأستاذ عايد صالح الصبحي ، وسيتم الإعلان عن النتائج والفائزين بها قبل نهاية العام – بمشيئة الله -.

وفي هذا الصدد قام سعادة محافظ خليص بتكريم رجل الأعمال عبد الهادي عبدالمغني الشيخ لخدماته الإعلامية خلال زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل للمحافظة ، كما تم تكريم أ- طارق الصبحي لنفس الغرض ، وتكريم أ- صبحي عويتق المعبدي لخدماته المختلفة في المحافظة خلال الفترة الماضية .

 

عن afaf

شاهد أيضاً

معرض “عروس الباحة” يستقبل الزوار والمتسوقين

الباحة – موقع نجمة السعودية ______________________________ بدأ معرض ” عروس الباحة”  فى استقبال الزوار بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *