مصرع مركبتين بوادي جليل الشمالي بالطائف

الطائف – بشاير الحريري

____________________

 

تسبب حادث تصادم مروري عنيف لمركبتين تُقلان عائلتين مساء عصر السبت الموافق 11 / 6 / 1440 ، في وفاة العديد من الأشخاص وإصابة آخرين بإصابات خطرة من ضمنهم طفل ، فيما باشرت الفرق الإسعافية التابعة للهلال الأحمر بمحافظة الطائف مجريات الحادث المروع ، والذي وقع بطريق وادي جليل شمالي الطائف .

وتفصيلاً ، قال شادي بن عابد الثبيتي ، المتحدث بفرع هيئة الهلال الأحمر بالطائف : تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة بلاغًا يقتضي بوجود حادث تصادم بين مركبتين ، وذلك على طريق وادي جليل .

وأضاف : على الفور تم توجيه أربع فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني رايد الحارثي ، وعند وصول أول فرقة ، اتضح أن بالموقع وفاة العديد من الأشخاص وإصابة آخرين نتيجة التصادم ، مما استدعى تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة ونقل المصابين والطفل إلى مجمع الملك فيصل لإكمال اللازم .

يُشار إلى أن هذا الطريق الذي شهد الحادث يُعاني بسبب سوء التخطيط والتهيئة ، ويوجد به مساران من دون حاجز يتوسطه ، وبلا وسائل سلامة ومنعطفات أو مطبات أو إنارة ، ويشهد دائمًا تجاوزات خطرة تُخلف حوادث مرورية ، حيث يقع وادي جليل الشمالي بالقرب من مطار الطائف الجديد ، ويتكون وادي جليل من ١٤ قرية .

والجدير بالذِّكر إن سكان وادي جليل يعانون من سوء الخدمات بالرغم من الأراضي هناك يتم بيعها بصك شرعي .

عن afaf

شاهد أيضاً

جمعية ” الشيخوخة ” تدرس حالة ” الأرامل” لتخفيف معاناتهم

عمر شيخ – مكة المكرمة .  _________________________ بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة لجمعية أصدقاء الشيخوخة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *